الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة

  • ما الخدمات التي يمكن أن يقدمها متجر مودي لعملائه؟

 بقوم متجر مودي بتقديم أعداد كبيرة من المنتجات ذات الجودة المتقنة مع مراعاة الحصول على رضا جميع أذواق المتابعين في المملكة العربية السعودية.

  • ما المنتجات التي يعرضها متجر مودي؟

يعتمد المتجر على توفير تشكيلة من منتجات الديكور المنزل مثل اللوحات الفنية الراقية، ومصابيح الإضاءة مختلفة الأشكال والتصاميم، وكذلك حقائب السفر ومنظمات المنزل والعديد من المنتجات الأخرى.

  • كيف يتم إنشاء حساب على الموقع؟

يمكن إنشاء حساب عن طريق الضغط على رابط إنشاء الحساب في الصفحة الرئيسية، ومن ثم سوف تفتح صفحة خاصة لملء البيانات المطلوبة مثل البريد الإلكتروني وكلمة المرور، وأخيرا اضغط تسجيل لإكمال الأمر.

  • هل العضوية مجانية على المتجر؟

العضوية مجانية تماما، ولا يتم سوى تحصيل ثمن المنتجات والشحن فقط.

  • ما الذي يحدد تسعير المنتجات؟

يعمل المتجر على تقديم أسعار متميزة لكي يتسنى للعميل الحصول على منتجات ذات جودة عالية وبسعر معقول.

  • ·       كيف تتم عملية الشراء؟

يقوم العميل بتتبع الصفحة الخاصة بالمنتج الذي يرغب به للاطلاع على المعلومات والتفاصيل حول المنتج، وتحتوي تلك المعلومات على المواصفات والسعر بالريال السعودي، وبعد ذلك يقوم العميل بإضافة المنتج إلى حقيبة التسوق ثم الانتهاء بالدفع وتحديد العنوان المراد إرسال الطلبية إليه، وأخيرا تتم عملية الشحن وتسليم المنتجات للعميل.

  • كيف تتم عملية الدفع؟

يمكن الدفع من خلال اختيار واحد من الخيارات المتاحة مثل بطاقات الفيزا والماستر كارد أو حساب البايبال أو Stc pay، Apple pay أو بطاقة مدى.

  • كيف تتم عملية شحن المنتجات؟

يحدث ذلك عن طريق شركات الشحن المتعاقدة مثل شركة أرامكس، وبعد تسليم موظفي الشحن للطلبية يجب على العميل تأكيد الاستلام على الموقع.

  • ما الوقت الذي يستغرقه الشحن؟

تحتاج الطلبية فترة تبدأ من 3 إلى 8 أيام عمل للوصول إلى عنوان التسليم.

  • كم تبلغ تكلفة شحن المنتجات؟

يبدأ شحن المنتجات بدفع 28 ريال في حالة الطلبية التي لا تزيد على 15 كيلو، أما إذا زادت الطلبية عن ذلك فيضاف 2 ريال لكل كيلو إضافي.

  • هل تتوفر خدمة إرجاع المنتجات؟

نعم يمكن ذلك خلال مدة أقصاها 7 أيام منذ استلام الطلبية، ويجب أن تراعى شروط قبول الإرجاع بأن يكون المنتج في عبوته الأصلية بتغليفه ولم يستخدم أو يتضرر بأي شكل، مع الاحتفاظ بأرقامه التسلسلية وكذلك بطاقة السعر وفاتورة الشراء.

  • لماذا يتم رفض طلب الإرجاع؟

ربما يرجع رفض الطلب لوحد من الأسباب التالية:

مرور أكثر من 7 أيام على الاستلام أو اثبات استخدام المنتجات أو تلفها وهي بحوزة المشتري، وكذلك إذا تمت إزالة الأرقام التسلسلية أو الملصقات أو الغلاف الأصلي أو بطاقة الأسعار أو حتى أي من الإكسسوارات الملحقة بالمنتجة، كذلك لا يقبل إرجاع المنتج الذي تم إنتاجه خصيصا وفقا لمواصفات المشتري، بالإضافة إلى عدم قبول المنتجات التي يؤدي تداولها إلى نقل مرض أو انتشار العدوى.

  • متى يكون الإرجاع مجانا؟

لا يكلفك المتجر دفع أية تكاليف للإرجاع في حالة كان المنتج به أي عيب في الصنع أو تلف في المنتج أو حتى تبديل المنتج المطلوب عن طريق الخطأ.

  • متى يتم الدفع مقابل شحن المنتجات المراد إرجاعها؟

في حالة كان سبب الإرجاع يعود إلى المشتري دون وجود أي خطأ من قبل المتجر او الشحن فيجب على العميل أن يقوم بدفع تكلفة الإرجاع والحصول على المنتج الجديد.

  • كيف يمكن تقييم الخدمات؟

يمكن للعملاء تقييم المنتج بإعطائه من واحد إلى 5 نجوم، وذلك بعد تأكيد عملية التسليم.

  • ما المناطق التي تتوافر فيها خدمات المتجر؟

يقوم المتجر بتوفير خدماته لجميع المناطق في المملكة العربية السعودية.

  • ما هي وسائل التواصل مع المتجر؟

يمكن التواصل من خلال: